الاعلانات :

السبت، 2 فبراير 2013

بيع قطع غيار السيارات

بواسطة : Unknown بتاريخ : 12:08 م

مشروع صغير


مشروع صغير بيع قطع غيار السيارات واكسسوراتها.

نبذة عن المشروع:

تعتبر السيارات من اهم الصناعات الحديثة والتى يكثر الطلب عليها مع الوقت واذا انظرت الى واردات بلدك من السيارات فسوف تجد ان معدل الواردات من السيارات كبير جدا. وايضاً انظر الى الطرق والشوارع 


قبل عشر سنوات وانظر الى نفس الطرق الان. بالطبع منذ عشر سنوات كانت الطرق واسعة ولا يوجد ازدحام. اما الان فقد تغير كل شىء و اصحبت نفس الطرق مكتظة ومزدحمة بالسيارات. وبالطبع كل سيارة من هذا العدد الهائل من السيارات تحتاج الى قطع غيار. فمثلاً تجد سيارة تحتاج الى مرآة بدلية للتى كسرت واخرى تحتاج قطعة اخرى وهكذا. ولذلك تعتبر فكرة انشاء مشروع صغير محل لبيع قطع غيار السيارات فكرة ناجحة جدا بكل المقايس ليس فقط لوجود المستهلكين وبكثرة. ايضاً البضاعة سواء كانت قطع غيار او اكسسوارات فهى تباع بضعف ثمنها وهذة اسعار متفق عليها وبالتالى نحصل فى مشروع صغير بيع قطع غيار السيارات على معادلة جميلة وهى وجود الزبائن وبكثرة. اضافة الى الربح الكبير من كل قطعة.



مكان اقامة مشروع صغير بيع قطع غيار السيارات:

يجب عليك اختيار مكان فى منطقة معروفة بهذا النوع من التجارة حيث يتردد اصحاب السيارات عليها فى ارادوا اقتناء شيئ ما. وايضاً يجب ان يكون المحل على شارع رئيسى او ناصية رئيسية حتى يكون ظاهر للزبائن.

حجم العمالة المطلوبة :

لا يحتاج هذا المشروع الى عدد كبير من العمال نظراً لانة مشروع صغير فقط مدير المشروع وهو انت وعامل واحد او اثنين على اقصى تقدير.

تسويق مشروع صغير بيع قطع غيار السيارات:

يمكنك طباعة بعض من اورق الدعايا وتوزيعها وايضاً بعض الكروت الخاصة بالمحل. بالاضافة الى اخبار الاقارب والاصدقاء. وعمل علاقات قوية مع مراكز الصيانة والميكانيكين والاتفاق معهم على ارسال الزبائن لك. بالاضافة الى عامل اختيار المكان فهو يساعد جداً فى العملية التسويقية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات